التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ازاي تخس من 8 ل 10 كيلو خلال رمضان

دايت رمضان:- كثير من الناس تصوم 15 ساعة كاملة ، لكن مع ازان المغرب تبدأ حرب أكليه شنيعة و تناول كمية كبيرة من العصائر، كل ذلك له اثآره السلبية على جسم الانسان. ازاي نخس من 8-10 كيلو:- أولا:وجبة الافطار:- 1تمرة 2 كوب ماء عنصر النشويات ( 8 ملاعق ارز او مكرونة او رغيف عيش بلدي )  عنصر البروتين ( صدر فرخة مشوي او مسلوق بدون جلد او قطعة لحم بدون دهون او   1/4 كيلو سمك مشوي او صينية ) عنصر الفيتامين طبق سلطة كبير ( خيار و خس و جذر و طماطم و فلفل و فجل و كرفس وجرجير ) مع طبق خضار ( كوسة او فاصوليا خضرة و غيره  ) اما بعد الافطار يوجد خيارين:- الأول :ايقاف تناول الاكل تماما من بعد الفطار حتى السحور وهو ما يسمى   بالصيام المتقطع وهو ما يرفع من نسبة حرق الجسم للدهون  و خلال تلك الفترة باستطاعتك تناول مشروبات ساخنة مثل ( ينسون ، نعناع ، حلبة ، قرفة ، جنزبيل )  باستخدام سكر دايت ممنوع استخدام سكر البيت تماما . الثاني: ايقاف تناول الطعام تماما من بعد الفطار حتى الساعة 10 ثم تناول ( 1 برتقال ، 1 خس ، 2 خيار ) او ( 1 تفاح ، 1 خس ، 2 خيار ) وبعد تلك الوجبة ايقاف ت

تفاصيل احداث الاميرية و استشهاد ضابط مكافحة الارهاب و فيديو القتال


أحداث الأميرية و استشهاد البطل محمد الحوفي:-


بدأت الاشتباكات الساعة ٥ مساء الثلاثاء، وتم دعم قوات الأمن في المنطقة بضباط من العمليات الخاصة، ثم بقوات من مكافحة الإرهاب في الداخلية.

وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف، والسيطرة على المبنى الذي يحتمي به الإرهابيون، كما تمكنت من دخول العمارة السكنية، وتصفية جميع العناصر الإرهابية.

داهمت قوات الأمن المصرية موقعا لعناصر إرهابية، في منطقة الأميرية، شرقي القاهرة، مساء الثلاثاء، وأسفر تبادل إطلاق النار خلال عملية استمرت قرابة أربع ساعات عن مقتل 5 عناصر مسلحة، وضابط شرطة.
إن المداهمة وقعت بعد أن وردت معلومات لجهاز الأمن الوطني بوجود خلية إرهابية تحوز مخزنا للأسلحة في شقة سكنية بمنطقة الأميرية، وفق مصادر أمنية.
وفور بدء عملية المداهمة، أطلق المسلحون النار على قوات الأمن، فاندلعت مواجهة مسلحة، تمكنت خلالها الأمن من قتل جميع عناصر المجموعة الإرهابية وعددهم 5، فيما أصيب ضابطان من القوة الأمنية، توفي أحدهم لاحقا متأثرا بإصابته.

قال البرلماني والكاتب الصحفي، مصطفى بكري، إنه يتم الآن تمشيط منطقة عزبة شاهين بالأميرية؛ لضمان عدم تواجد بؤر إرهابية أخرى في المنطقة.


وأضاف «بكري» خلال تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء اليوم الثلاثاء، أن الأمن يعد تقريرًا عن واقعة تبادل إطلاق النار بين قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية ومجموعة إرهابية بحي الأميرية اليوم؛ لعرضه علي اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، في ضوء التحقيقات الجارية حول الحادث.
وقال إن قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية تمكنت من القضاء على خلية إرهابية بمنطقة الأميرية بالقاهرة، مشيرًا إلى أن الخلية مكونة من أربعة إرهابيين.
وأضاف:«رحم الله شهيد الأمن الوطني الذي أستشهد برصاص الإرهابيين اليوم»، في إشارة إلى المقدم محمد فوزي الحوفي، أحد ضباط الأمن الوطني، الذي استشهد خلال المواجهات.
ولفت الكاتب الصحفي إلى أن التحقيقات الأولية تقول إن المجموعة الإرهابية مرتبطة بتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية.
وتبادلت قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية ومجموعة إرهابية، مساء اليوم الثلاثاء، إطلاق النيران بمنطقة الأميرية في القاهرة، ما أسفر عن استشهاد المقدم محمد فوزي الحوفي، أحد ضباط الأمن الوطني، أثناء المواجهات.
وتمكنت قوات مكافحة الإرهاب بالداخلية من اقتحام الوكر الإرهابي والقضاء على جميع العناصر الإرهابية بالمنطقة                                   

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قرارات رئيس الوزراء الخميس:-بين فرض غرامات و حظر يوم شم النسيم و صرف اموال وانشاء منطقة حرة

انتهاء اجتماع الحكومة الاسبوعي برئاسة الدكتور مصطفى متبولي رئيس الوزراء واتخاذ عدة قرارات. وجاءت قرارات متبولي:- غرامة من 100 ألف جنية الى 5 ملايين جنيه لمن يخفي اسعار منتجات التعقيم :- أصدر الرئيس مصطفى متبولي قرار بتحديد اسعار بعض المنتجات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا ، مع التزام جميع منافذ البيع    بالإعلان عن أسعار المنتجات  في اماكن واضحة للمشترين، مع حظر منعها عن التداول بنيه الربح . وتضمن القرار بمعاقبة كل من يخالف هذا القرار بالحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تجاوز مليوني جنيه أو ما يعادل قيمة البضاعة وفى حالة العود يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز خمس سنوات وتضاعف قيمة الغرامة بحديها . و    تضمن القرار بمعاقبة كل من يخالف الإعلان وإظهار أسعار المنتجات للمشترين بغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تجاوز خمسة ملايين جنيه ، ويتم العمل بهذا القرار لمدة ثلاثة اشهر او لحين اصدار اشعار اخر . تطبيق الحظر الكلي يوم شم النسيم :- تطبيق نفس إجراءات يومى الجمعة والسبت على يوم شم النسيم بالغلق الكامل للمحال التجارية. انشاء منطقة حرة خاص